DSC_3680

ولي العهد يؤكد دعم البحرين للحفاظ على الأمن والاستقرار الدوليين

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بما حققه التنسيق المشترك بين التحالف الدولي، منوهاً بأهمية مواصلة جهوده في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة في محاربة التطرف بمختلف توجهاته، والعمل على ملاحقة هذا الفكر الثيوقراطي وتجفيف منابع تمويله، باعتبار ذلك أولوية قصوى لتحقيق أمن واستقرار الدول والشعوب.
وأشار سمو ه حفظه الله خلال لقائه بسعادة السيد وليم روبوك سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، إلى دعم المملكة لكل الجهود الإقليمية والدولية التي تصب في صالح الحفاظ على الأمن والاستقرار الدوليين وتعزيز السلام في المنطقة.
ونوه سموه بما وصلت إليه علاقات البلدين الثنائية والتاريخية من تقدم ونماء في المجالات المختلفة، مشيراً إلى التطلع المستمر لتطوير التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والدفاعية والعسكرية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
ومن جانبه، أعرب السفير عن شكره لسمو ولي العهد على اهتمامه بتطوير علاقات البلدين في مختلف المجالات، ونوه بالدور الحيوي للبحرين في تعزيز الأمن والسلام على المستويين الإقليمي والدولي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com