DSC_9032

ولي العهد يستقبل أعضاء مجلس إدارة «المصرفيين البحرينية»

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، اعتزازه بأداء القطاع المصرفي في مملكة البحرين، في ضوء قدرة هذا القطاع على الاستجابة الكبيرة للمنافسة الإقليمية والدولية، منوهاً بالتشريعات التنظيمية وما تمتاز به من حماية ممتدة وشفافية.
جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء أعضاء مجلس إدارة جمعية المصرفيين البحرينية برئاسة السيد عبدالرزاق القاسم، حيث هنأهم سموه بمناسبة تعيينهم بمجلس الإدارة الجديد للجمعية، وأشاد بدور الجمعية في تنظيم المؤتمرات والملتقيات المهمة في القطاع المصرفي، ونوه سموه بإسهامات هذا القطاع في دعم الناتج المحلي الإجمالي وما تشهده المملكة من ازدياد في أعداد المؤسسات المالية وهو ما يبرهن على ما تتمتع به البحرين من مقومات جاذبة للاستثمارات في المنطقة.
وأعرب سموه عن اعتزازه بالكوادر الوطنية العاملة بالقطاع المصرفي وما تقوم به من جهود متميزة أسهمت في الأداء المتميز لهذا القطاع، مؤكداً على تطلع البحرين إلى تعزيز موقعها في هذا القطاع ومواصلة التميز في تقديم خدماته.
من جانبهم، شكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية سمو ولي العهد على ما أبداه من اهتمام بدور الجمعية، مشيدين بما يلقاه القطاع الاقتصادي بشكل عام والقطاع المصرفي بشكل خاص من رعاية واهتمام من سموه.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com