ALI_1738

ولي العهد يوجه للبدء في توزيع 3200 وحدة سكنية إضافية خلال المرحلة المقبلة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أن المستوى الذي تم به التعامل مع هذه المرحلة في الملف الإسكاني نموذج عملي يجب السير عليه لمواصلة الانطلاق نحو نجاحات جديدة وإنجازات نوعية يلمس أثرها المواطن في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له.
جاء ذلك لدى زيارة سموه حفظه الله إلى وزارة الإسكان أمس الثلاثاء، وكان في استقبال سموه معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وسعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان وعدد من المسؤولين في الوزارة.
وأشار سموه إلى أنه ضمن إطار النجاحات والمكتسبات التي تعمل مملكة البحرين على ترسيخها من الضروري مواصلة هذا الزخم والاستمرار على وتيرة المرحلة الناجحة التي تمت بالانتهاء من تحقيق هدف توزيع 3000 وحدة سكنية، موجهاً سموه للبدء في توزيع 3200 وحدة سكنية إضافية خلال المرحلة المقبلة.
وقال سموه إن التعامل مع التحديات شرف والتزام، وخاصة إذا كان ذلك من أجل تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، وعلى الجميع مسؤولية التعاون للتغلب على أي تحدٍّ بإتقان ومهنية لتذليل أية صعوبات تواجه المواطنين ولضمان حصولهم على كافة الخدمات.
وأشار سموه إلى أن البحرين أولت المشاريع الإسكانية اهتماماً كبيراً تحقيقاً للتوجيهات الملكية السامية كأولوية لِما تسهم به من استقرار للأسرة البحرينية، وتسخير كافة الإمكانيات في مختلف المجالات لتحقيق الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com