243

«يومنا غير» لأبناء الخيرية الملكية في محمية العرين

أقامت المؤسسة الخيرية الملكية مؤخراً فاعلية (يومنا غير) في متنزه ومحمية العرين بمنطقة جنوب الزلاق, وذلك بالتعاون مع مركز الحورة والقضيبة الاجتماعي وفريق 956 Bahrain Dragan، صباح السبت الموافق 10 فبراير 2018 من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصراً. وتأتي هذه الفاعلية بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بيوم الميثاق الوطني واليوم الرياضي للمملكة.
وهدفت إلى تعزيز الروح الوطنية والانتماء لدى الناشئة والتأكيد على المفاهيم القيادية لديهم, وتعميق الروح الرياضية وتفعيل اليوم الرياضي بين أبناء المؤسسة.
واشتمل برنامح الفاعلية في جانبه القيادي على ورشة عمل للقائد المثالي من تقديم المدربتين شيخة الزايد وهبة النامليتي، وورشة فن الرسم للأستاذ طلال السليطي والأستاذ ناصر النامليتي، ومحاضرة في فنون الخطابة للمدربة (التوستماستر المتميز) منى العقاب، وفي جانبه الرياضي ورشة عملية في فن التايكوندو للمدربة نوف النامليتي، وعرض للدراجات النارية مع فريق 956 Bahrain Dragan.
بعدها قُدِّمت محاضرة للتأكيد على الروح الوطنية والاحتفال بيوم الميثاق الوطني. وأعقب ذلك تقطيع كعكة الاحتفال، واختُتِمت الفاعلية بنقوش من الحناء للفتيات ووجبه الغداء.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com