١٤٠٠

1400 بيت بحريني يستفيدون من أضاحي خيرية الإصلاح

أطلقت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة الحالي مشروع الأضاحي داخل مملكة البحرين، واستفاد منه ما يقارب من 1400 بيت بحريني.
وقال الشيخ طارق طه الشيخ المدير التنفيذي للجنة: «استهدفت الحملة توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المتعففة والأيتام والأرامل داخل البحرين، حيث قامت اللجنة بإيصالها إلى منازل المستفيدين بعد تغليفها بشكل لائق، وكان لذلك أثر طيب في رسم السعادة والبهجة على وجوه المستفيدين».
وأضاف: «حرصت اللجنة هذا العام على تنفيذ المشروع بصورة مبتكرة من خلال توصيل المساعدات إلى بيوت المحتاجين، بدءًا من انتقاء الأضاحي وفحصها طبيًا، حتى وصولها إلى الأسر المستفيدة بشكل لائق وصحي، من خلال عربات خاصة مجهزة ومعدة لنقل اللحوم، وتم ذلك بالتعاون مع وحدة العمل التطوعي بالجمعية ، حيث شارك في المشروع 230 مُتطوعًا من الجنسين، وكانت لهم بصمات إيجابية مؤثرة».
وقالت كوثر إبراهيم إحدى المتطوعات في المشروع: «هذا هو العيد الأكثر سعادة في حياتي. سعادتي لاتوصف حين كنت أرى البسمة على وجوه الأطفال وذويهم ونحن نوزع عليهم الأضاحي. نظرات الفرحة ستظل محفورة في قلبي، وستكون حافزًا لي للمشاركة كل عام في حملة الأضاحي وغيرها من حملات الخير بإذن الله.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com