تكريم متقاعدي الجنوبية

نُشِر خبر في الصحف المحلية أثلج صدور المتقاعدين، حيث قامت بلدية المنطقة الجنوبية بتكريم عدد من المتقاعدين الذين عملوا بالبلدية لفترة طويلة من الزمن، وأنهوا خدماتهم بعد بلوغهم سن التقاعد. هذا الخبر المفرح هو رسالة تفيد بأن المتقاعدين يستحقون هذا التكريم البسيط الذي قامت به تلك البلدية؛ بشفيها.. الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي. وهذا إنْ دل على شيء فهو أن هناك شركات ومؤسسات حكومية تعمل على رد الجميل لهؤلاء الذين خدموا الوطن من خلال تواجدهم في ساحة العمل، والذين أفنوا سنين شبابهم بإخلاص.
فالمتقاعد عن العمل يستحق كل التقدير والاحترام مقابل ما أعطاه من جهد وإخلاص في عمله، والذي بفضل الله ثم بفضله وصلت مملكة البحرين إلى ما هي عليه اليوم من تقدم وازدهار.
وحقيقة أن هذه البادرة الطيبة توجب على كافة قطاعات العمل الحكومي والخاص القيام بها، وتذكُّر الذين خدموا تلك السنين الطويلة التي مضت من عمرهم، وذلك الجهد والإخلاص في العمل والإنتاجية التي كانت مستمرة الى آخر يوم عمل، والتي تعد رصيداً في جانب كافة الجهات في القطاعين العام والخاص بما في ذلك الشركات الكبرى والمؤسسات المتعددة.
ولنا أنْ نتساءل هنا.. ماذا يريد المتقاعد اليوم في حياته الجديدة؟ ونجيب: إنها راحة البال والاطمئنان إلى ما يعترضه بين وقت وآخر في هذه الحياة من صعوبات شتى وبالخصوص غلاء المعيشة وركود المعاش التقاعدي الذي هو ضعيف أو هزيل بالنسبة للكثيرين، ويريد أن يعيش سعيداً، فكلمة واحدة طيبة تزرع الابتسامة على وجهه وسوف لاينسى الجميل.
هذه رسالة إلى كافة أصحاب العمل في القطاعين بأن يفكروا فيها جيداً ويحتفوا بالذين خدموهم في الماضي وتركوا العمل بعد تقدمهم في السن.. وتكريمهم بابتسامة.. بهدية تُفرِح قلوبهم، والاحتفاء والاحتفال بهم تحت سقف واحد.
ولايفوتني أن أعرب عن شكري الجزيل لبلدية المنطقة الجنوبية.. بشقيها: الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي. علماً بأن هذا المجلس دائماً يعمل لمصلحة أهالي المنطقة.. وإلى الأمام.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com