كيف نكون..؟

دائماً ما أسأل نفسي: كيف نكون وماذا نريد وكيف نغير وكيف نبني أمة الإسلام والعروبة وخاصة في وقتنا الراهن وفي ظل المتغيرات والصراعات التي تدور في كافة بقاع العالم عامة والشرق الاوسط خاصة؟
الجواب على السؤال هو أنَّ علينا أنْ نكون أمة موحدة لايُشغِلنا الغرب بالصراعات والتشويش والإشاعات بين بعضنا بعضاً، فهذا هو التخطيط الغربي عامة ومن الولايات المتحدة الأميركية خاصة. علينا أن نعمل لبناء مجتمع عربي إسلامي موحد ينادي بالحق وينهى عن المنكر والبغي، وهذا ما يجب أن يكون من سماتنا، وعلينا أن نطلبه من الآن، فماذا قدمت لنا الفرقة التي تردَّينا فيها للأسف الشديد، وكم جعلت منها دولاً متفرقة ضعيفة يتلاعب بنا الشرق والغرب بأجنداتهما وكما يحلو لهما وبالطريقة التي تعجبهما ووفق مصالحهما التي تخدم غاياتهما وأهدافهما.
علينا يا امة العرب والإسلام أنْ نردد بصوت عال: لا إله إلا الله محمد رسول الله، وأن يكون هذا هو شعارنا والدائم ورايتنا، للتأكيد علىأننا أمة الإسلام وظهير خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، وعلينا أن ندافع عن ديننا الذي دافع عنه أجدادنا لأنه الدين الحق، ونحارب من يريد الزج بنا في الصراعات والمواجهات لنفوت عليه غايته المتمثلة في فناء وزوال الأمة العربية والإسلامية.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com