لاتستغِل بهذه الطريقة..!

رسالتي إلى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عامة والمحترفين منهم خاصة. لاتتخذ التواصل الاجتماعي أداة للاستغلال عبر التصُّيد لحساب مقابل مردود مادي أو من أجل مصلحة ذاتية. نعم نقول إنها تجارة ولكن في بعض الأحيان ننشر فيديوهات العمل الخيري مجاناً، فإن مردودها أجر من الله عز وجل، وهذا من جهة ومن جهة أخرى فإن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اليوم يستخدمون الفيديوهات الخليعة لاستفزاز واستغلال شبابنا، وهذا مرفوض شرعاً قبل أن ترفضه عاداتنا وتقاليدنا يا شباب المستقبل.
على الجهات المعنية والمختصة عامة ووزارة الداخلية خاصة ضرورة توعية الشباب بحسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وتحذيرهم من سوء استخدامها مما يعرِّضهم للمساءلة والمحاسبة القانونية وإحالتهم إلى النيابة العامة في حالة التَّلَبُّس وارتكابهم إحدى الجرائم المنصوص عليها والتي تدرج ضمن محاولة الإفساد والجرائم الإلكترونية.
تفوق شبابي بقلالي
تعد المطالبات بإنشاء مجمَّع شبابي مقره قلالي والحصول على الموافقة الرسمية بشأن ذلك نقلة نوعية إلى النجاح والتطور والتفوق، ولا أفضل من أنْ يكون للشباب مركز اختصاصي يمكنهم من خلاله ممارسة أنشطتهم وتطويرها ومن ثم الوصول إلى مراحل متقدمة.
نهنئ قلالي وأهاليها على احتضان هذا التجمع الشبابي المنتظر. وشكراً لجمعية الخالدية الشبابية على مجهودها الكبير في هذا الشأن، وشكراً لأركانها.. رئيسها ونائبه وأعضاؤها على المجهود الذي يقومون به من أجل الشباب والوطن.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com