مملكة البحرين دولة مؤسسات وقانون

نعم.. نعم. أقولها بصوت عال بأن علينا مواجهة الارهاب بقوة، ويجب علينا تطبيق القانون الحازم والرادع بحق من يستهزىء بأمن واستقرار مملكة البحرين الحبيبة. نحن كشعب البحرين علينا أن نعلم ونرسل رسالة إلى الخارج بأن البحرين دولة مؤسسات وقانون وهؤلاء الإرهابيون والمخربون سيأخذون جزاءهم حسب الجريمة التي افتعلوها وقاموا بها.
إن من يقول إن البحرين لاتطبق القانون وأنها ليست قوية في ردعها وتطبيقها له، نقول له اليوم: توقَّف عن هذه القول واحذر من الأصوات النشاز، فإن مملكتنا عزيزة وإن من يستهزىء بمقامها ويمارس العدوان ويستمرىء حرق الإطارات في الشوارع وغيرها من الأفعال الإرهابية سيكون الردع والحزم في مواجهته ووفق سلطة القانون وعدالته الناجزة.
هذه رسالتي أوجهها إلى الكافة بالتأكيد على أن تفعيل وتطبيق القانون ستكون له دواعيه وضوابطه ووفقاً لارتكاب الاعمال الإرهابية والتحريضية والتخريبية التي يقوم بها أصحاب الولاءات الخارجية للأسف الشديد، ونقول إن أبناء البحرين لايقومون بهذه الأفعال بل يحافظون على الوطن وحياضه.
ورسالة أخرى إلى الجهات المعنية والمختصة أن واجبها يملي عليها ملاحقة وضبط وإيقاف المحرضين بشتى الطرق لكي تجفف منابع الإرهاب بسبب الجماعات الراديكالية، وعلينا ان نعلم بان بحريننا الحبيبة علمتنا وعالجتنا وقدمت لنا كل شيء وعلينا الحفاظ عليها بشتى السبل.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com