ترامب.. من التهديد بالحرب علىإيران إلى الاستعداد للقاء قادتها..!

لم يمر على تاريخ أميركا رئيس متقلِّب ومتلوِّن في المواقف والتصريحات بهذا الشكل، وأعتقد انه لم يمر رئيس في تاريخ البشرية مثل هكذا رئيس.
فبعد أنْ أرعدَ وأزبدَ وصدَّع رؤوس البشر وهو يهدد ويتوعد بشن الحرب على إيران وانهاء نفوذها في المنطقة، وبعدما أصدر قراره بالانسحاب من الاتفاق النووي المبرم معها، وعقب إعلانه فرض عقوبات عليها، وبعد أنْ خدع مَن خدع واستغفل مَن استغفل ونهب من نهب، وأقام الدنيا لضربها، يأتي بعد كل ذلك ويقول إنه مستعد للقاء القادة الإيرانيين دون شرط مسبق!
فعلى ماذا يدل هذا التصرف؟ وماذا تريد أميركا فِعْله مع ايران حقيقة؟ وما خطتها الجهنمية في المنطقة والخليج؟
ما أقرأهمن تصرفات ترامب وتقلُّباته اليوم ما هيإلا سيناريو قديم يُعمَل به في الخفاء، لكن بصورة وأسلوب جديد طفح على السطح. وليكشف للعرب والمسلمين الحقائق التالية:
• الغرب وأميركا لايريدان لدول المسلمين الاستقرار والتقدم والازدهار.
• ولايريدان أن يتحد العرب والمسلمون لأن في اتحادهم قوة.
• واستعمرا الدول العربية وجليا عنها بعد تفتيتها ونهب خيراتها وقتل أبناءها، لكن تسلطهما عليها ظل قائماً بعد انسحابهما.
• زرعا عن طريق إنجلترا كياناً سرطانياً في قلب الأمة في القدس وفلسطين.
• كما زرعا كياناً طائفياً دموياً اسمه ايران، ودعَمَه من خلف الستار للإجهاز على سواد الأمة والقضاء على مكامن قوة العرب.
• أشعلا حرب الخليج الأولى بين العراق وإيران التي استمرت على مدى ثمان سنوات لاستنزاف خيرات نفط دول الخليج وبيعها السلاح.
• وأشعلا حربي الخليج الثانية والثالثة وسلَّما العراق لإيران، وأعطيا ضوءاً أخضر لسيطرتها على سوريا واليمن، والإمعان في القتل وتهجير الملايين، وقبل ذلك السيطرة على لبنان تحت زعم المقاومة والممانعة ضد الصهاينة، والأمر خلاف ذلك.
• شيطنة المسلمين أفراداً وجماعات (ودعشنتهم) والعمل على تشويه صورتهم في الوسائل الإعلامية والفكرية من أجل تجريدهم من تاريخهم المجيد وإفراغ عقولهم من دينهم وعقيدتهم وأخلاقهم وقِيَمهم الأصيلة.
ختاماً.. ايران والكيان الصهيوني ذراعا الغرب وأميركا لتنفيذ أهدافهم في تفتيت الأمة وضرب مكامن قوتها العسكرية والبشرية والفكرية، فلاتنتظروا يا قومنا من ترامب والغرب أنْ ينصركم أو يُنْصِفكم. واعلموا أن قوتكم فقط بوحدتكم وتماسككم، وبدونها لن يكون لكم شأن بين دول العالم.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com