غرفة التجارة.. تدعو للمشاركة في معرض نظام إيران في سوريا!

أمر وتصرف مؤسف أنْ ترسل غرفة تجارة وصناعة البحرين لتجار البحرين دعوة للمشاركة في ما يسمى (معرض دمشق) الذي ينظَّم برعايه نظام إيران السوري! هذا النظام الدموي الحاقد الذي قتل أكثر من نصف مليون بني آدم سوري وشرَّد ملايين من البشر طيلة ست سنوات من الحرب المتواصلة على الشعب السوري. ألم تتواجد إيران بعدوانها وميلشياتها وأوغادها الصفويين على أرض سورية المحتلة؟! ألم يشارك حزب إيران اللبناني في المذابح هناك؟ ألم تتواجد هناك للقتل ميلشيات ايران في العراق المحتل؟
تلبية هذه الدعوة تعتبر دعماً ممجوجاً لهذا النظام بصورة غير مباشرة، ومن ثم هو دعم للنظام الإيراني الحاقد.
وهل نسي المسؤولون في الغرفة ما فعلته إيران من أذي وما ارتكبته من عدوان في مملكة البحرين والعراق واليمن؟ ألم يعلموا ما تدبره من مؤامرات وما تطلب من طابورها ارتكابه وافتعاله من تفجيرات بين الحين والآخر في البحرين وفي شرق السعودية؟ ألا تشاهدون طبول الحرب التي يدقها ترامب ونظام إيران لإشعال حرب خليجية إيرانية كا فعلوا من قبل في العراق؟ نسأل الله أن يرد كيد الكائدين في نحورهم.
نتمنى من الغرفة التجارية أن تكون عند مستوى الأحداث التي تدور حولنا، وأن لايستهتر القائمون عليها بدماء أهلنا السوريين التي سالت على أرض الشام المباركة أمام تواطؤ دولي فاضح وتخاذل عربي عاجز.
كما نتمنى من الإخوة التجار كمؤسسات وأفراد عدم المشاركة في دعم هذا النظام السوري المجرم حتى لانكون ممن ساهم في قتل أهلنا في سوريا وتلطخت يديه بدمائهم وأشلائهم.
كما ادعو سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة إلى المسارعة إلى تدارُك الأمر وتصحيح الوضع وعدم السماح بتكرار مثل هذه الممارسات التي تستفز أهل سوريا المنكوبين، وتستثير حفيظتنا كعرب ومسلمين.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com