يا وزارة التربية.. أين أنتم؟ الكيان الصهيوني بدل فلسطين!

خارطة مُسِحت منها فلسطين واستبدلت بـ(دولة) الكيان الصهيوني المحتل وُزِّعت على أحد فصول مدرسة خاصة بالبحرين! الأهالي تواصلوا مع إدارة المدرسة فاعتذرت عن هذا الخطأ.
وكتاب عُرِض في إحدى المدارس الخاصة منشور فيه علم الكيان الصهيوني المحتل!
فمن يقف خلف هذا التطبيع التعليمي يا وزارة التربية والتعليم؟ وكيف يمكن أن يحدث ذلك في ظل رقابة جودة التعليم التي طورت الأداء في المدارس بشكل عام، أم أن الرقابة على المحتوى التعليمي فيها خلل واضح؟ وهل كل مدرس أو مُدَرِّسة تُدَرِّس ما تشاء دون رقابة وقيود أو لوائح تنظِّم محتوى التعليم؟
محاولات التغلغل الصهيوني في دول الخليج مستمرة وفي كل المجالات، كدخول الوفد الموسوم بـ(التجاري)، وتبَيَّن أنه وفد صهيوني ومن الجماعات الصهيونية المتطرفة، وغناء أفراده ورقصهم (الديني) عند باب البحرين وفي أحد مجالس رجال الأعمال، الذين خُدِعوا بمثل هؤلاء.
وبصدد اجتماع رياضي للفيفا سيعقد في البحرين في شهر مايو يعتزم وفد صهيوني القدوم إلى الاجتماع، نأمل من الإخوة في اتحاد كرة القدم عدم تمكين هذه الكائنات التي تقتل إخواننا في فلسطين وتحتل الأقصى من الدخول إلى أرض البحرين الطاهرة تحت زعم حضور الاجتماع فحسب، ومن واقع هذه الأحداث نناشد رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة منع هذا الوفد من دخول البحرين.
كما نرجو من سعادة وزير التربية والتعليم التدخل فيما يتعلق بالرقابة على المطبوعات والكتب المشار إليها سلفاً، واتخاذ اجراءات رادعة وإحكام الرقابة على محتوى التعليم في المدارس عامة وفي المدارس الخاصة تحديداً، وكلنا أمل أن يكون محل العين والنفس في هذه الثغرة المهمة ألا وهي التعليم.
اللهم احفظ البحرين والخليج العربي واحمِ حياض الأمة من شر الصهاينة والمتصهينين الذين باعوا مقدسات الأمة في القدس وفلسطين وباعوا أهلها.

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com